2023/Jul/13

شئون خريجين

507

ملتقى التوظيف الأول للمعهد العالي للفنون التطبيقية - التجمع الخامس يجذب كبرى الشركات والمصانع المتخصصة

استضاف المعهد العالي للفنون التطبيقية في التجمع الخامس أول ملتقى للتوظيف الذي هدف إلى تسهيل عملية التوظيف للخريجين والطلاب الذين يرغبون في الانضمام إلى سوق العمل. أُقيم الملتقى في الفترة من ١٠ يوليو ٢٠٢٣ إلى ١٢ يوليو ٢٠٢٣ بمقر المعهد في التجمع الخامس. وقد حظي ملتقى التوظيف الأول مشاركة عدد كبير من #الشركات و #المصانع المتخصصة في مجالات متنوعة. كان الهدف الرئيسي للملتقى توفير فرص العمل للطلاب والخريجين الذين يمتلكون مهارات وخبرات في مجالات الفنون التطبيقية. حيث أتيحت للشركات والمصانع المشاركة في الملتقى فرصة التعرف على المواهب المحتملة وتقييم قدراتهم من خلال المقابلات الشخصية وعروض الأعمال الفنية المعروضة. ساهمت هذه الفعالية في تسهيل عملية التواصل بين الشركات والمؤسسات التجارية والمواهب الواعدة في المجال الفني.

توفر هذه الفعالية فرصة مثالية للمشاركين لتطوير شبكاتهم المهنية وتوسيع دائرة علاقاتهم في صناعة #الفنون_التطبيقية و #التصميم. استفاد الطلاب والخريجين من استكشاف الفرص المتاحة والتعرف على أحدث التطورات في مجالاتهم المهنية من خلال التفاعل المباشر مع #الشركات_الكبرى.

أعربت إدارة المعهد عن سعادتها البالغة لتنظيم هذا #الملتقى الهام الذي يهدف إلى توفير فرص العمل والتوظيف للطلاب والخريجين. وتتطلع الإدارة إلى نجاح هذا #الحدث وتأثيره الإيجابي على مستقبل الطلاب والخريجين في مجال #الفنون_التطبيقية.

سيتاح مزيد من التفاصيل حول الملتقى والشركات المشاركة والفعاليات المقامة خلاله في الأيام القليلة المقبلة.