2024/Feb/26

شئون طلاب

150

بحضور د /كريمه عبد الكريم أفتتاح معرض المعهد العالي للفنون التطبيقية بالتجمع الخامس

تشرف المعهد العالي للفنون التطببقيه بالتجمع الخامس

بحضور د /كريمه عبد الكريم الام الغاليه , بأفتتاح معرض المعهد العالي للفنون التطبيقية بالتجمع الخامس.

حيث اشادت بالمعروضات ومستوي الفني للطلاب والجهود المبذولة من قبل الدكاترة. تأكيدًا على التزامنا بتحقيق التميز في المجال الفني والتعليم العالي.

بحضور عميد المعهد العالى للفنون التطبيقية ا.د/ محمد عطيه الفرحاتى واعضاء هيئة التدريس و اعضاء هيئة المعاونة وطلاب المعهد .أقيم المعرض تحت رعاية وكالة شؤون البيئة و خدمة المجتمع و لجنة شؤون البيئة وخدمة المجتمع.

حيث تم افتتح معرض  (إبداعات الفنية باياد شابة ) من اعمال الطلاب المعهد العالي للفنون التطبيقية - التجمع الخامس الذي يعكس الإبداع والمهارة الفنية لطلابنا الموهوبين. 
يقام  المعرض في الفترة  من 24 فبراير 2024 إلى 6 مارس 2024 .يمثل هذا المعرض فرصة فريدة لاستكشاف عوالم فنية متنوعة، حيث يقدم طلابنا الشبان إبداعاتهم وإلهامهم من خلال لوحاتهم الرائعة وأعمالهم الفنية المتميزة.
ندعوكم للانغماس في عالم الفن ودعم هؤلاء الشبان المبدعين الذين يعبّرون عن أنفسهم بأساليب متنوعة وأفكار متميزة. لا تفوتوا فرصة التعرف على الأفكار والرؤى الإبداعية للشباب الواعدين والمشاركة في تعزيز حب الفن والثقافة.

نشكر دكتورة كريمة عبد الكريم على دعمها المستمر وتفاعلها الإيجابي مع المواهب الناشئة والمجتهدين من طلاب المعهد العالى للفنون التطبيقية- التجمع الخامس .

#المعهد_العالي_للفنون_التطبيقة_التجمع_الخامس

#انا_خريج_معتمد

#طريقك_للتميز_والإبداع

#تميز_الفنون #تعليم_مبدع